أجمل من جميع زوجات اللاعبين.. زوجة لاعب المنتخب المغربي حكيم زياش تخطف الانظار بظهورها الساحر (شاهد)

أجمل من جميع زوجات اللاعبين.. زوجة لاعب المنتخب المغربي حكيم زياش تخطف الانظار بظهورها الساحر (شاهد)

بعد تصدر اسم اللاعب المغربي حكيم زياش الترند بسبب تألقه في كأس العالم وقيادته منتخب للتأهل لنصف نهائي كأس العالم بدأ الجمهور بالبحث حول زوجته الحقيقة.

حكيم زياش ارتبط بفتاة شديدة الجمال اسمها آجا ناري والتي خطفت الأنظار إليها بسبب جمالها الفتان وهي صانعة محتوى على منصات التواصل الاجتماعي ولديها الكثير من المتابعين.

كما أن آجا شخصية مشهورة على موقع يوتيوب، ويشاهد الآلاف من الناس مقاطع الفيديو الخاصة بها ويتبعون نصائح التجميل الخاصة بها.
وجه حكيم زياش، نجم المنتخب المغربي، رسالة مؤثرة لجمهور “أسود الأطلس”، الخميس، بعد الخسارة أمام فرنسا 2-0، وضياع حلم بلوغ نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وكتب زياش في رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل “إنستغرام”: “محبط، ولكن أيضا فخور جدًا بهذا الفريق المذهل.

لقد قاتلنا حتى النهاية ولم نكن لنفعل ذلك بدون دعمكم. أود أن أعبر عن عمق امتناني وأقصى درجات الاحترام لكل فرد منكم. كل من سافر إلى قطر لدعمنا، وكل من ساندنا في الوطن.

نحن نقدر له ذلك، وكتبنا التاريخ معا. لم ننتهِ بعد، نراكم يوم السبت”.

وأحرز منتخب كرواتيا لكرة القدم المركز الثالث في مونديال قطر إثر فوزه مساء اليوم السبت على المنتخب المغربي بهدفين لهدف سجل لكرواتيا اللاعبان جوسكو جفارديول في الدقيقة الـ 6 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف أورسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 43 فيما سجل للمغرب أشرف داري في الدقيقة الـ 8.

وبهذا الفوز ضمن منتخب كرواتيا برونز المركز الثالث، فيما حل المنتخب المغربي بالمركز الرابع في إنجاز تاريخي أول للعرب وإفريقيا على مدار تاريخ كأس العالم.