فتاتان سعوديتان تعترضان على تواجد رجل ملتحي داخل مطعم.. لن تصدق ردة فعل الزبائن!!

فتاتان سعوديتان تعترضان على تواجد رجل ملتحي داخل مطعم.. لن تصدق ردة فعل الزبائن!!

وثق مقطع فيديو من حلقة برنامج “نخوة” المذاع اليوم على قناة السعودية، ردة فعل عدد من المواطنين، بعد تعرض رجل ملتحي لموقف محرج، بعدما اعترضت فتاتان على وجوده داخل مطعم نظرا لضعف مظهره الخارجي.

ملابس رثة وأظهر الفيديو الرجل بمظهر وملابس “رثة” ودخل إلى المطعم، حيث أرشده موظف للجلوس على طاولة، فيما اعترضت فتاتان، على تواجده، وطلبا من موظف بالمطعم إخراجه، وعرضت إحداهما إعطائه مبلغ 50 ريال، وطعام ويتناوله على الرصيف.

مشيرة إلى أن ملابسه ورائحته غير جيدة وكأنه لا يستحم.
اعتراض على وجود الرجل

واعترض أحد الزبائن، على تصرف الفتاتين قائلا:”ليش يعني، هو مش ناس، شو إنت أحسن منه يعني؟، لو أنك مانك بنت كنت تصرفت معك”، ثم توجه إلى الرجل وعرض عليه أن يجلس معه على طاولته ولكن الرجل تمسك بالجلوس على طاولته.

ردة فعل الزبائن

وبعد ذلك تدخل عدد من الزبائن، لمؤازرة الرجل، وتسابقوا على عرض دفع ثمن الطعام له. وعندما حاول الأخير المغادرة رفض الزبائن وأصروا على عدم مغادرته قبل تناول الطعام.

وعندما واصلت الفتاتان التحدث عن الرجل بشكل غير لائق، اعترض الزبائن على طريقتهما، مشيرين إلى أن الرجل في سن والدهما، فيما ردت فتاة :”أبوي قاعد مكرم معزز في بيته، لو أبوي كذا بتبرأ منه”.

وأمام تعاطف ودعم الزبائن للرجل، اضطرت الفتاتان للمغادرة ما أثار حالة من الفرحة بين الزبائن وقاموا بالتصفيق وإطلاق صيحات الفرح تعبيرا عن سعادتهم بالانتصار للإنسانية.