خدعونا ولم ينفصلا.. إعلامية شهيرة تخرج بتصريحات نارية وتنفي طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني وما تم كشفه فجر ضجة!!

خدعونا ولم ينفصلا.. إعلامية شهيرة تخرج بتصريحات نارية وتنفي طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني وما تم كشفه فجر ضجة!!

فاجأت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية ، الجمهور بعد ان زشفت تفاصيل مفاجئة عن طلاق الفنان تامر حسني وبسمة بوسيل.

ونفت الاعلامية علاقة هالة عمر مديرة العلاقات والميديا لـ تامر، وصديقتها يارا السكري بانفصال الثنائي.

وقالت نضال الأحمدية في فيديو نشرته عبر مجلة الجرس: تامر حسني صديقي وحبيبي، وبسمة طلباتها ما بتخلصش من تامر، وأنا كنت بحس بالاضطراب في العلاقة ومدى إحراج زوجته له، حتى تامر كان بيضطر يعمل بعض الأشياء حتى يداري على أفعالها ويكلم الصحفيين يشيلوا أخبار عنها.

وأضافت وهي كانت بتفرض شروط عليه وهو بيسكت لأنه عنده أولاد، وتامر شخص بيحب الستر والعائلة خاصة لأنه عاش طول عمره بعيد عن أبوه وأغلب الوقت مع أمه، ويريد أنه يكون عائلة خالية من أي أخطاء وذنوب ويعيش أولاده أحلى حياة وهي كانت بتعمله مشكلات في حياته وبتغير عليه.

ونفت نضال الأحمدية ما انتشر عن سبب طلاقهما، قائلة: ما قيل عن خيانة تامر واللي قالته بسمة لما كتبت حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة، كل هذا كلام مش مظبوط، وبغض النظر عن المعلومات اللي مش ممكن تتعرف غير من تامر، تامر قد إيه عنده شرف؟! تامر ولا ممكن يحكي حتى معي أنا.

وتابعت منتقدة بسمة بوسيل: عيب جدًا استخدام بسمة لأطفالها عشان تغيظ طليقها تامر حسني، لو القضاء يفحص الأمر هياخدوا الأطفال منها، لأن الحضانة لها شروطها ومقدساتها، واللعب بالأطفال زي القنبلة الموقوتة تستخدمها الأم.

كما انتقدت نضال الأحمدية تصرف بسمة بوسيل بشأن سردها بعض التفاصيل بعد الطلاق، قائلة: فيه أمر لاحظناه دائمًا ليه المرأة فضائحية؟ فين عاداتنا وتقاليدنا؟ الرجال حامل هذه التقاليد بجدعنة زي تامر ووائل كفوري قصي خولي وكاظم الساهر.