صور مسربة تقطع الشك باليقين و تثبت علاقة تامر حسني بهذه الفنانة .. وهل فعلًا تسببت بطلاقه؟

صور مسربة تقطع الشك باليقين و تثبت علاقة تامر حسني بهذه الفنانة .. وهل فعلًا تسببت بطلاقه؟

خلال الأيام القليلة الماضية، اشتعلت الأزمة بين الفنان المصري تامر حسني، وطليقته المغربية بسمة بوسيل، بعد احتفاله بحفل زفاف مديرة أعماله هالة عمر.

بداية الخلاف بين بسمة بوسيل وطليقها تامر حسني

رغم انفصال الثنائي واعلان الطلاق بينهما بشكل رسمي، الا انهما حافظا على العلاقة الطيبة، واستمرا بدعم بعضهما عبر حساباتهما على موقع التواصل، لكن احتفال تامر حسني بزفاف هالة عمر، فجّر أزمة كبيرة بينهما.

وكان تامر حسني قد نشر فيديو عبر الانستغرام، من حفل زفاف مديرة أعماله، مرفقا اياه بتعليق طويل عن علاقته الوثيقة بهالة وإيمانه بها وتوظيفها كمسؤولة حساباته على مواقع التواصل، منذ ان كانت بعمر الـ14.

بعد منشور الفنان المصري، خرجت بسمة بوسيل عن صمتها وأعربت عن غضبها، وشتمت هالة ووصفتها بـ”خرابة البيوت، وأعلنت انها حظرت تامر حسني من حساباتها لأنه احتفل بالفتاة التي كانت سببا بتدمير عائلته وأولاده.

الجمهور يبحث عن علاقة تامر حسني بهالة عمر

بعد إن فجرت بوسيل منشورها الصادم، بدأ الجمهور يبحث عن تفاصيل مديرة أعمال تامر حسني، وسبب اتهامات بسمة لها بتدمير عائلتها، وخاصة ان الفنان المصري أكد انه يعامل هالة كأبنته باعتبارها فقدت والديها بعام واحد، وهذا ما استبعد احتمال ان تكون قد جمعتهما علاقة عاطفية.

لكن البعض أكد، أن سبب هذا الخلاف، وجود علاقة عاطفية تجمع بين تامر حسني وملكة جمال مصر يارا السكري، وهي صديقة هالة عمر، التي عرفتهما على بعضهما، وقدّمتها له لتشاركه في فيلم “الفلوس”.

صور سرية تجمع تامر ويارا

استشهد المتابعون على علاقة تامر بيارا من خلال بعض الصور التي كانت ملكة جمال مصر قد نشرتها بوقت سابق أثناء تواجدها في لبنان، حيث ظهرت وهي ترتدي نظّارة شمسية، ظهر فيها انعكاس تامر حسني وهو يلتقط الصور لها، ما زادت الشكوك حول وجود علاقة تجمعهما.

الجدير بالذكر، أن تامر حسني تجاهل تصريحات بسمة بوسيل، والتزم الصمت، ولم يرد على الأقاويل حول وجود علاقة بينه وبين يارا السكري، رغم الانتقادات التي وجهت له.