اقوى من الفياجرا بأضعاف مضاعفة.. تعرف على السر المذهل الذي يجعل المتزوجين يستخدمون القرنفل في غرفة النوم كل يوم ويودعون الضعف أثناء العلاقة إلى الأبد!

اقوى من الفياجرا بأضعاف مضاعفة.. تعرف على السر المذهل الذي يجعل المتزوجين يستخدمون القرنفل في غرفة النوم كل يوم ويودعون الضعف أثناء العلاقة إلى الأبد!

تعد “جزر التوابل” القريبة من الصين ودول إندونيسيا والهند وباكستان وحتى مناطق شرق إفريقيا هي موطن القرنفل الاصلي إلا أن القرنفل المأخوذ من شجرة القرنفل منتشرة في جميع أنحاء العالم خصوصا من أواخر العصور الوسطى ويعتبر جزءا مهما يجب تواجده في المطابخ المحلية وانتشر بسرعة إلى جميع أنحاء العالم.

فقيمة القرنفل الغذائية للقرنفل تبلغ لكل ملعقة كبيرة من القرنفل (6.6غ)، وذلك بحسب وزارة الزراعة الأمريكية على المعلومات الغذائية التالية:

فوائد القرنفل للرجال يعتبر القرنفل من أفضل الأعشاب التي تحافظ على صحة الرجل في حياته الحميمة، وللقرنفل فوائد عديدة للرجال حيث يمكن إستخدامه كمنشط جنسي، كما أنه بسبب خصائصه المضادة للأكسدة القوية وخصائص التحفيز العصبي، يعتبر من أكثر الأعشاب استخدامًا من قبل الرجال، ومن فوائدة للجنس مايل
. رفع مستويات هرمون التستوستيرون يساعد تناول كمية صغيرة من القرنفل في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون، وبالتالي يعد القرنفل منشط جنسي طبيعي، ويعزز قوة الإنتصاب لدى الرجل.

وللحصول على هذه الفائدة ينصح بإضافة كمية قليلة من القرنفل المطحون إلى فنجان القهوة اليومي، حيث يضيف له رائحة ونكهة مميزة، ويضمن الحصول على فوائده في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون.

يمكن إضافة المزيد من الأعشاب إلى القرنفل للحصول على نتيجة أفضل في تحسين جودة الحيوانات المنوية، وزيادة مستويات هرمون التستوستيرون، وتشمل هذه الأعشاب: القرفة، والزنجبيل.

كما يعتبر القرنفل أمرًا مهمًا لصحة الرجل حيث يمكنه أيضًا زيادة الطاقة والإثارة وبالتالي يتركك برائحة لطيفة، مما يساهم في

خلق جذب جسدي قوي بين الرجال والنساء.

  1. تعزيز الصحة الجنسية يمكن استخدام القرنفل في علاج الاضطرابات الجنسية لدى الرجل وزيادة النشاط الجنسي، وقدرته على تحقيق الانتصاب بصورة أفضل، والسبب في ذلك مستخلص الإيثانول (Ethanol) الموجود بنسبة 50% من القرنفل.
  2. الحفاظ على كتلة العظام أحد فوائد القرنفل للرجال أنه قد يعزز القرنفل كتلة العظام وخاصةً مع تقدم العمر، حيث يحتوي على مركبات تزيد كثافة العظام وقوتها، مثل: مركب الأوجينول (Eugenol) كما أن القرنفل غني بالمنغنيز الهام لتكوين العظام، وتعزيز صحتها، وزيادة كتلة العظام.