عريس سعودي غشيم فعل ما طلبته منه العروس حتى مات في السرير .. (ماذا فعل؟)

عريس سعودي غشيم فعل ما طلبته منه العروس حتى مات في السرير .. (ماذا فعل؟)

قالت وسائل إعلام عربية أن عريس سعودي توفي خلال الأيام الماضية في ليلة الدخلة، وذلك بعد ان ارتكب غلطة عمره ونفذ طلب العروسة فكانت نهايته صادمة وغير متوقعة.

وفي تفاصيل الخبر، فقد احتفل شاب سعودي عمره 24 عاماً، بزواجه من ابنة عمه البالغة من العمر (21 عاماً)، وسط أجواء من البهجة والفرح، لكنّ الفرحة لم تدم إلا ساعات قليلة. بحسب خبرٍ نشره موقع “الفن“.

وبعد ساعتين من ليلة الدخلة، سمع الجيران أصوات سيارة الإسعاف، وتفاجئوا عندما شاهدوا المسعفين يحملون جسد العريس وينقلوه من الشقة.

وقال الخبر الوارد، إنّ المسعفين حاولوا إنعاش العريس، حيث كان في مراحلَ خطيرة وفارق الحياة، وهذا ما صدم عائلته وزوجته.

ولفت إلى أنّ العروس دخلت في غيبوبة، يبنما طالب ذوو العريس بتشريح الجثة، حيث إتضح أنه توفي بسبب تناوله لجرعة زائدة من المنشط الجنسي “الفياغرا“.

وتابع الخبر أن العروس استفاقت من الغيبوبة بعد يومين، وطلبت التحدث إلى والد العريس، واعترفت له أنها ألحّت على زوجها لتناول “الفياغرا”، ورغم أنه رفض، لكن في النهاية وافق وتناول حبة واحدة.

واعترفت العروسة أنها لم تكتفِ بتلك الحبة، فاستغلت ذهابه إلى الحمام ووضعت حبتين إضافيتين من الفياغرا في العصير، ظناً منها أن هذا سيزيد من قوة وطاقة العريس، ويجعل ليلة دخلتهم مميزة، لكن ذلك كان سبب وفاته.