من أجل ليلة خميس اخر دلع ونعنشة.. هبه قطب تنصح المتزوجين القيام بهذا الأمر المهم قبل التوجه إلى غرفة النوم

من أجل ليلة خميس اخر دلع ونعنشة.. هبه قطب تنصح المتزوجين القيام بهذا الأمر المهم قبل التوجه إلى غرفة النوم

كشفت الطبيبة المختصة بالطب الجنسي وأستاذة الطب الشرعي في جامعة القاهرة الدكتورة هبه قطب عن أشياء مهمة يجب أن يقوم بها الزوجان قبل الذهاب إلى غرفة النوم وذلك من أجل التمتع بعلاقة جنسية فعالة وممتازة.

وتحدثت الدكتورة قطب عن هذا الموضوع في أحد حلقات برنامجها “بوضوح” الذي يُبث عبر قناة الحياة المصرية والذي يتناول الموضوعات المتعلقة بالعلاقة الجنسية من كافة جوانبها كأساليبها وطرق تأديتها وكيفية تنفيذها بطرق فعالة.

ومن خلال هذا البرنامج تقوم الدكتورة قطب باستقبال أسئلة واستفسارات المتابعين بشكل مستمر حيث يقوم أغلب المشاهدين بتوجيه أسئلة ذات طابع جنسي مثل الاستفسار عن أفضل الطرق الممكنة لممارسة العلاقة الجنسية والأشياء التي تجعل العلاقة الجنسية تمضي بشكل جيد.

وتعتبر الدكتورة هبة قطب أحد أهم الأشخاص الذين يتناولون المواضيع المتعلقة بالعلاقة الجنسية بشكل علني في الوطن العربي باعتبار ذلك نوع من التوعية والثقافة الجنسية التي يجب أن يحصل عليها كل شخص وخصوصا الأشخاص المقدمين على الزواج.

وفيما يعتبر البعض أنّ برامج الدكتورة هبة قطب جريئة وبدون أي حدود أو حواجز فإن هناك الكثير من الأطباء والأكاديميين والمثقفين يقولون أنّ هذه البرامج هادفة وضرورية لأنها تؤسس لوعي وثقافة جنسية لدى الأشخاص.

وفي سبيل التوعية الجنسية عادة ما تقوم الدكتورة قطب بالإجابة عن جميع الأسئلة الواردة إليها بطريقة علمية وسلسة مهما كان نوعها بل وتسعى لتقديم المشورات والنصائح المهمة للمتابعين من أجل القيام بها في حياتهم اليومية. وأوصت الدكتورة قطب في أحد حلقاتها التي نشرتها على قناتها في يوتيوب الأشخاص المتزوجين باتباع مجموعة من النصائح المهمة التي تمكنهم من الحصول على علاقة جنسية سعيدة طوال الوقت وبشكل دائم ومستمر.

وأضافت: من أجل الحصول على علاقة جنسية فعالة وسعيدة يجب على الزوجين تغيير روتين العلاقة بشكل دائم مثل تغيير الوضعيات الجنسية باستمرار وتغيير الأماكن والأوقات وذلك لأنّ التغيير يؤدي إلى نتائج إيجابية على العلاقة الجنسية وقد أثبتت الأبحاث والدراسات العلمية ذلك.