فضيحة بجلالجل .. فستان نادين نجيم يتمزق علنا وينكشف المستور من جسدها .. ماذا حدث

فضيحة بجلالجل .. فستان نادين نجيم يتمزق علنا وينكشف المستور من جسدها .. ماذا حدث

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، بمناولة ابنها جيوفاني، بأجواء عالية جميلة.

نادين نجيم توثق احتفال مناولة ابنها

نشرت نجيم عبر حسابها في انستغرام، لقطات من الاحتفالية الدينية، وظهر جيوفاني إلى جانب أصدقائه أثناء المناولة، وكان بقمة السعادة وهو يقفز ويتشقلب، وعلقت عليها: “الله يحميك جيوفاني”.

وفي مقطع فيديو، ظهرت الممثلة اللبنانية وهي ترقص برفقة أبنائها وخطيبها ناريغ ناربيكيان. وصديقتها عارضة الأزياء نتالي فضل الله، بأجواء سعيدة وحماسية.

فستان نادين نجيم يتمزق في الحفل

تألقت نادين خلال الحفل بفستان أنيق مع فتحة طويلة جهة الساق، وبلون أزرق يتلائم مع لون قالب الحلوى والزينة، وسدلت النجمة شعرها، وتزينت بمكياج ناعم.

وفي نهاية الاحتفال، تعرضت نادين نجيم لموقف محرج، فتمزق فستانها عند فتحة الساق، وانكشف كامل فخذها، فنشرت صورة للفستان الممزق، وعلقت قائلة: “الحمدلله تمزق الفستان بآخر الحفلة مو قبل”.

انتقد الجمهور صورة نجيم التي وثقت فيها تمزق فستانها وانكشاف جسدها، وأكدوا ان نشر الصورة لم يكن له داعي، الا انها تعمدت إثارة الجدل.

نادين نجيم في مهرجان كان

نشرت نادين نجيم صورتين لها عبر إنستغرام من المطار، وسألت جمهورها عن البلد الذي تتجه إليه، لتنهال تعليقات المتابعين الذين رجحوا انها ستذهب برحلة استجمام برفقة خطيبها، الا ان “ET بالعربي” كشف من مصادر خاصة أن الفنانة اللبنانية غادرت إلى فرنسا، للتواجد في مهرجان كان السينمائي، وستكون حاضرة كضيفة في أحد الأفلام ضمن مسابقة المهرجان.

ويبدو أن نجيم تستقل طائرة خاصة للتوجه إلى كان، حيث ظهر خبير التجيمل داني كامل، ومصفف الشعر فيكتور كيروز، ومديرة أعمال نادين، ريم لطف الله، برفقة نادين بالطائرة الخاصة دون الكشف عن المكان الذين يتوجهون له.