بكل جرأة.. شمس الكويتية تهيج الشباب بصدرها البارز وتكشف جمال جسمها العريان بدون حياء او خجل (فيديو )

بكل جرأة.. شمس الكويتية تهيج الشباب بصدرها البارز وتكشف جمال جسمها العريان بدون حياء او خجل (فيديو )

أعادت حسابات فنية على مواقع التواصل الإجتماعي، تداول صورة للفنانة الخليجية شمس الكويتية، ظهرت خلالها مرتدية فستان أسود طويل بفتحة من الأمام كشف عن فخذيها، وأكمام شيفون، وعاري من منطقة الصدر، وهو ما اثار حفيظة جمهورها على السوشيال ميديا وجعلهم يوجهون لها انتقادات لاذعة ويتهمونها بأنها تحاول إثارة الجدل ولفت الأنظار من خلال استعراض مفاتن جسدها.

الصورة المثيرة للجدل، سبق أن نشرتها شمس الكويتية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “ما في اسوأ من انك تكون حاس بس خايف تتأكد”.

وتباينت تعليقات المتابعين على صورة شمس الكويتية، حيث تغزل البعض بجمالها وسحر إطلالتها، بينما انتقد اخرون ظهورها الجريء واعتبروه تجاوز للخطوط الحمراء.

أحدث إطلالة للفنانة شمس الكويتية

في أحدث إطلالة لها، شاركت، الفنانة شمس الكويتية صور جديدة مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وظهرت بإطلالة جريئة وجذابه أبرزت من خلالها جمالها وتناسق جسمها الذي تغزل به الكثير من المتابعين.

وارتدت شمس الكويتية في إطلالتها المثيرة للجدل فستان مشجر أظهر جمال وتناسق جسمها، وتعمدت رفعه الى منتصف فخذها وهو ما أثار حفيظة بعض المتابعين.

وعلقت شمس الكويتية على الصور بالقول:”يا متعلم يا بتاع المدارس، شمس الكويتية”.

تعليقات المتابعين

تباينت تعليقات المتابعين على الصور الجديدة للمطربة شمس الكويتية، حيث تغزل البعض بجمالها واناقتها، بينما انتقد البعض الآخر تعمدها رفع الفستان واظهار مفاتنها أمام الجمهور.

وقال المتابعين: ” الفستان طويل بس للاسف لازم تبيني أفخاذك “.

وآخر الأعمال الفنية للفنانة شمس الكويتية

طرحت شمس الكويتية مؤخراً عبر قناتها على اليوتيوب، كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل إسم “يا متعلم”، وكالعادة اثارت ضجة واسعة بسبب ظهورها الجريء حسب وصف الجمهور.

وكليب “يا متعلم” غناء شمس الكويتية ، وكلمات الشاعر إيهاب عبد العظيم، والملحن والموزع الموسيقي سامر أبو طالب، وإخراج الكليب شريف ترحينى.

كلمات أغنية “يا متعلم“

تقول كلمات أغنية “يا متعلم”:

يامتعلم يابتاع المدارس

اتسببت في كوارث

علمتني الأدب

افتريت وأنا قلبي ماكانش ناقص

يامتنور يامدقدق ياشاطر

لخصت وجبت آخر

طب للعشرة الي بينا كنت اعمل حتى خاطر

يامتنصح يامتدردح معاك

لا سلكت ولا هفلح

مكنش يصح أأمنلك

ولما تخبط أجري افتح

قلبي موسوس يشك وكان يعاند

ومهما بيجرى صامد

ولما خطفت قلبي جريت

جيت انت جرحت جامد

لا وبرافو تمثيلك ده هايل

عملت كتير عمايل

تقول غلبان وطيب

وانت بتسوي الهوايل

يامتنصح يامتدردح

معاك لا سلكت ولا هفلح

مكنش يصح أأمنلك ولما تخبط اجري افتح.

تجربة شمس الكويتية في مسلسل “سرة الباتع”

شاركت شمس الكويتية في الموسم الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل “سره الباتع” مع المخرج خالد يوسف فى اول تجربة تمثيلية لها وأول تعاون مع خالد يوسف.

ومسلسل “سره الباتع” من بطولة الفنانين: رانيا التومي، مصطفى درويش، هالة صدقي، سهير المرشدي، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، حنان مطاوع، وعدد من الوجوه الشابة، من بينهم: ميدو عادل وشريف حافظ وهدى الإتربي وخالد أنور وسلمى جلال وإسلام حافظ والمطرب مالك.تساءل آخر قائلاً: “طيب هي ليش رافعة ثوبها؟ “.

وتغزل متابع ثالث بجمال شمس الكويتية ووصفها بأنها الحب والحرب.

وقال آخر:”أمد النظر حول القمر واتخيلك