هذه الفتاة التي خربت بيت بسمة بوسيل.. هكذا ظهرت بجانب النجم تامر حسني واغاضت الجميع! صورة

هذه الفتاة التي خربت بيت بسمة بوسيل.. هكذا ظهرت بجانب النجم تامر حسني واغاضت الجميع! صورة

بعد اعلان انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل، تصدر اسم الفنانة جليلة المغربية محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت جليلة المغربية أحدثت ضجة في وقت سابق بحديثها عن تامر حسني وحول السبب وراء وضعها أغاني تامر حسني على خاتم خطبتها.
وقالت جليلة المغربية: “الناس هما اللي بيربطوا كل حاجة ببعض أنا ما قلت اسم ولا شيء ولكن قريباً وخلال أشهر سأفجر مفاجأة وأحسم الأمر”.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية رابعة الزيات ببرنامجها شو القصة: «أنا إنسانة مستهدفة بصورة خطيرة».. لافتة إلى أنها عاشت قصة حب طويلة مع الفنان المصري تامر حسني، كما فجَّرت مفاجأة حول علاقتها به.

وأوضحت جليلة أن قصة حبها مع تامر حسني بلغت 10 سنوات كاملة.. مشيرة إلى أنها كانت معه قبل زواجه من مواطنتها بسمة بوسيل بيوم واحد فقط، كما نوهت إلى أنها لم تقطع علاقتها به بعد الزواج ولكنها استمرت معه في العلاقة على الرغم من زواجه وذلك بحسب تصريحاتها في الإعلان الدعائي للبرنامج.

وأضافت المغربية أنها اضطرت للرد إعلاميا حول هذه العلاقة، بسبب تشويه سمعتها والنيل من شرفها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتابعت البلوجر: «لما يوصل الكلام لعرضي وشرفي وأهلي لازم أرد، ليه الناس بتقول عني خرَّابة بيوت وأنا اللي اتأذيت بهالقصة».

لم تكن تلك المرة الأولى التي يتردد فيها اسم جليلة المغربية ويرتبط بالخلافات بين الفنانة المغربية بسمة بوسيل وزوجها الفنان تامر حسني.. فمن هي جليلة المغربية؟

تعيش جليلة في الإمارات في دبي وقدمت العديد من الأغاني الخليجية وكان والهدف من اتجاها نحو الأغاني الخليجية والذي اشتهرت به قبل النجاح خلال السنوات الأخيرة أنه عائلتها عاشوا في الإمارات منذ سنوات وهذا الشيء جعلها تتوجه نحو الخليجي.

جليلة تنفي علاقتها بانفصال تامر حسني وبسمة

وبعد أن اتهمها البعض بالتسبب في الأزمة السابقة بين تامر حسني وبسمة بوسيل وإعلان الأخيرة انفصالهما، وتصريح الإعلامية مي العيدان قائلة: “”موقلنا ما بني على باطل فهو باطل.. ياشماتت جليله فيكم وزغرطي يا انشراح”، لتعلق جليلة برمز تعبيري على شكل قلب أحمر.

نفت جليلة المغربية علاقتها بالأمر وكتبت عبر خاصية ستوري على تطبيق إنستغرام قائلة: “حبايبي ومتابعيني به رجاء لا تقحمون اسمي مع أي شخص، أيا كان أنا بعيدة عن هالمواضيع فديتكم ولا اللي خص بأحد، ياريت تطلعوني من هالموضوع بليز”.

وتابعت: “بخصوص فيديوهات اليوم الفرحة اللي كنت فيها.. لأني رح أكون أول وجه عربي لبراند عالمي، بإذن الله وحرفيًا كنت فرحانة من قلبي وحبيت أسويلكم إياها مفاجأة، والله يوفقني ويوفق الجميع، يا رب”.

إلا أنها استعرضت منذ أيام خاتم خطوبتها الماسي على أنغام تامر حسني، وعلقت حول السبب قائلة: “أنا بحب تامر حسني وبحب أغانيه وتربيت عليها”.

ووعدت جليلة المغربية الجمهور بتفجير مفاجأة خلال أيام وأنها ستعلن عن اسم الشخص الذي سترتبط به.

من هي جليلة المغربية؟

جليلة المغربية هي بلوجر ذات أصول مغربية وحاملة للجنسية المغربية، من مواليد 16 يوليو عام 1985، ولدت في مدينة تطوان في المغرب، وتخرجت من جامعة تطوان وبدأت مشوارها الفني عام 2000.

بدايتها الفنية كانت في أغنية أذوب، من تلحين وليد الشامي، وكانت الأغنية مصورة ليتعرف عليها الجمهور أكثر، ثم جهزت لإطلاق أغنيتها الثانية سكتة ألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد وكلمات الشاعر سلطان مجلي، والتي نالت الأغنية استحسان جمهورها خاصة في الإمارات، مما شجعها بتحويلها لأغنية فيديو كليب.

وقدمت جليلة العديد من الأغاني الخليجية وكان الهدف من اتجاهها نحو الأغاني الخليجية أن عائلتها عاشوا في الإمارات منذ سنوات وهذا الشيء جعلها تتوجه نحو الخليجي.