بسمة بوسيل بجانب حبيبها النجم الشهير التي تركت الدنيا من اجله والجمهور مصدوم.. مش تامر حسني! صور

بسمة بوسيل بجانب حبيبها النجم الشهير التي تركت الدنيا من اجله والجمهور مصدوم.. مش تامر حسني! صور

بسمة بوسيل بجانب “حبيبها” النجم الشهير التي تركت الدنيا من اجله والجمهور مصدوم.. مش تامر حسني! صور

٤

مازال الجمهور يتسائلون عن سبب انفصال الفنان تامر حسني وزوجته الفنانة بسمة بوسيل، حيث اثار خبر طلاقهم الكثير من الجدل.

حسابات فنية كشفت أن السبب قد يكون غيرة الفنانة بسمة بوسيل الشديدة على تامر حسني، الأمر الذي لم يعد يطيقه فقرر الانفصال، لكن هذه تظل مجرد تكهنات اطلقها الجمهور والسبب الحقيقي يظل مخفي ولم يكشف حتى هذه اللحظة.
وبعد مرور ايام قليلة على اعلان الانفصال، نشرت حسابات فنية صور للفنانة بسمة بوسيل بجانب الفنان يحي صويص، تفاجأ الجمهور من انتشارها هذه الفترة، زاعمين أنه زوجها السابق.

مزاعم الزواج، كان الفنان صويص قد نفاها في وقت سابق حيث قال: بسمة بوسيل صديقة مقربة إلى قلبي ونرتاح لبعضنا البعض كالأخوة لا أقل ولا أكثر،وما كان ينشر خلال بثّ اليوميات في الأكاديمية ما كانت إلا أقاويل وفبركات إعلامية لا أساس لها من الصحة إطلاقاً، فلو أحببت خلال هذه الفترة بسمة بوسيل لكنت كأي شاب شريف تزوجتها فوراً بعد تخرجنا من الأكاديمية بحفل زفاف كبير على الملأ.

وعن عقد الزواج الذي انتشر مؤخرا، قال صويص: “أؤكد وأقسم بالله العظيم أن وثيقة زواجي ببسمة بوسيل مزورة لا أساس لها من الصحة إطلاقاً مع أن إسم والدي واسم والدتي صحيحان بها،ويمكن لأي كان تزويرها لأن أسماء أهالينا عرفت خلال بثّ برنامج حلقات “ستار أكاديمي” على قناة الفضائية اللبنانية لكن تاريخ ميلادي كان خاطئاً وغير صحيح،ولو لم أكن متأكداً من نفسي لشككت بأنني تزوجتها فعلاً لشدة ما ظهر عقد الزواج متقناً للغاية”.