الخلطة الهندية للشعر ساعة واحدة و هتخلي شعرك طويل وكثيف وبدون فراغات.. تعرفى عليها الان

الخلطة الهندية للشعر ساعة واحدة و هتخلي شعرك طويل وكثيف وبدون فراغات.. تعرفى عليها الان

الخلطة الهندية للشعر ساعة واحدة ، من اكثر خلطات انتشارا حيث تحلم العديد من السيدات بالحصول على شعر ناعم وطويل كما نراه في الافلام والمسلسلات الهنديه فإن شعر المرأة هو تاجها لذلك تعطيها السيدة اهتمام كبير من استخدام المنتجات التجميلية المختلفة لتطويل الشعر وتكثيفه ولكن هناك بعض المواد غالية الثمن ولا تعطيها النتيجه المطلوبه بالنسبه لها لانها تحتوي على بعض المواد الكيميائيه الضاره بالشعر ولكن من خلال الوصفات الهندية الطبيعية سوف تحصلين على شعر طويل وكثيف في وقت قصير وهذه الوصفات غير مكلفة انها تتكون من مكونات طبيعيه غير ضاره بالشعر.
طريقة عمل خلطة هندية لتطويل الشعر

يعد الصبار من أحد مكونات الهامة التي تحتوي على نسب عالية من البروتين لمعالجة خلايا الشعر التالفة وأيضا تهتم بفروة الرأس ويعزز نمو بصيلة الشعر وتنعمه فيمكن من خلال مكونات الاتيه عمل خلطة هندية لتطويل الشعر

ورقة من الصبار اثنين ملعقة من المياه زجاجة فارغة.  قومي باستخلاص الهلام الذي يوجد في الصبار من الداخل.  ثم اضيفي اليه مقدار من الماء وامزجي جيدا في زجاجة ويمكن أن تقوم بضربه في الخلاط احتفظي بالزجاجه ورش منها على الشعر ثم اتركيه لمده ربع ساعه واغسليه.  ويتم استخدامه على فروة الرأس بشكل أسبوعي للحصول على نتائج رائعة. 

وصفة زيت الزيتون وجوز الهند الساخن لتنعيم الشعر

من احدى الوصفات الهنديه الشهيره لنمو الشعر بسرعة هي زيت الزيتون وجوز الهند الساخن حيث أن هذه الوصفه تساعد في تحفيز بصيلات الشعر وتطويله وترطيبه وتعالج مشكلات فروة الرأس من الحكة والقشرة والبكتيريا لانه يحتوي على دهون تساعد على ذلك فيمكن اتباع الخطوات التالية لعمل وصف الزيت الزيتون وجوز الهند الساخن

احضري ملعقة كبيرة من جوز الهند احضري  اتنين ملعقة من زيت الزيتون و فوطه سخنه.  ثم قومي بتدفئة الزيت في حمام مائي قومي بتدليك فروة الرأس بجميع اجزائها.  اتركي الزيت على شعرك لمدة اكثر من نصف ساعه ويفضل تغذية الشعر بمنشفة ساخنة.  ثم اغسلي الشعر بالشامبو او البلسم المخصص له وتكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج رائعة.