عروس حسناء فقدت وعيها في ليلة الزفاف عندما أخرج العريس أمامها شيئاً صادم وضخم.. أراد أن يستعرض قوته ورجولته فحدث مالم يكن في الحسبان!!

عروس حسناء فقدت وعيها في ليلة الزفاف عندما أخرج العريس أمامها شيئاً صادم وضخم.. أراد أن يستعرض قوته ورجولته فحدث مالم يكن في الحسبان!!

فقدت عروس سعودية وعيها في ليلة الزفاف بعد أن أخرج العريس أمامها شيئاً صادم وضخم، حيث أراد أن يستعرض قوته ورجولته أمامها لكنه وقع في موقف لا يحسد عليه في ليلة الزفاف، وذلك عندما أراد أن يجعل تلك الليلة مميزة، ويبهر عروسته بشجاعته، لكن حظه كان سيء وتحولت المفاجأة التي اراد أن يفعلها للعروس إلى كارثة وانتهى به الأمر إلى قضاء أجمل ليلة في حياته بالمستشفى بدلاً عن غرفة النوم

وفي تفاصيل الخبر الذي تداولته وسائل إعلام مختلفه، فقد اراد العريس الشاب ان يبتكر فكرة جديدة وغير مستهلكة لتميز ليلة زفافه، فأحضر معه أفعى إلى حفل الزفاف ليفاجأ بها عروسته ويلتقط بجانبها الصور، لكن الأمر كان سيء للغاية وحدث ما لم يكن في الحسبان.

العروس فقدت وعيها

وفقاً لما تم تداوله، فقد حضر العريس إلى حفل الزفاف ومعه صندوق هدايا كبير بداخله أفعى كبيرة، بهدف أن يلتقط معها هو وعروسته صور تذكارية.

وعندما صعد العريس إلى المنصة قام بفتح الصندوق و إخراج الأفعى، وعندما شاهدته العروس صاحت وفقدت وعيها على الفور.

وحاول الحاضرين انقاذ العروس لكنهم فشلوا في ذلك ليتم نقلها إلى أحد المستشفيات القريبة واجريت لها الاسعافات الأولية حتى عاد لها وعيها.

ورغم أن العروس عادت إلى وعيها إلا ان الطبيب منع خروجها من المستشفى في تلك الليلة حتى تتعافى من الصدمة التي تعرضت لها، ليظل العريس بجانبها في تلك الليلة ويقضي اجمل ليلة في العمر في غرفة طوارئ المستشفى بدلاً من غرفة النوم.