نداء سري الى كل رجل .. البصل هو سلاحكم السري في غرفة النوم لتحتطيم الارقام القياسية .. استخدموه بهذه الطريقة وسيهتز بأكمله؟!

نداء سري الى كل رجل .. البصل هو سلاحكم السري في غرفة النوم لتحتطيم الارقام القياسية .. استخدموه بهذه الطريقة وسيهتز بأكمله؟!

يسعى الكثير من الرجال، في مختلف دول العالم، للبحث عن طرق ووسائل تمكنهم من تكبير حجم العضو الذكري، ويعود ذلك لعدة أسباب، أهمها اعتقادهم بأنه القضيب كبير الحجم يعبر عن الفحولة والرجولة وله علاقة بالقدرة على الإنجاب، بالإضافة إلى أسباب أخرى قد يكون أبرزها التأثر بالأفلام الإباحية.

هل يؤثر حجم القضيب على العلاقة الحميمية؟ تؤكد الأبحاث والدراسات الطبية أن حجم العضو الذكري ليس له علاقة بالإستمتاع بين الزوجية خلال العلاقة الحميمية، أو وصول الزوجة لهزة الجماع.

ويقول الدكتور عمرو عبد الرحيم، استشاري طب وجراحة أمراض الذكورة والعقم بكلية طب قصر العيني، إنه لا يوجد علاقة بين طول العضو الذكري والقدرة على الإنجاب وهذا اعتقاد خاطئ لأن الأمر يعتمد على قدرة العضو على الانتصاب الجيد حتى يتمكن الشخص من عملية الإيلاج. وأضاف عبد الرحيم، أن الطول الطبيعي للعضو الذكري يتراوح ما بين 10: 14 سم، ولا يمكن الحكم على ممارسة العلاقة الحميمة من خلال طول العضو الذكري، لأن المهبل عند السيدات يسمح بمرور طفل، فمهما كان طول وحجم العضو الذكري لن يكون عاملًا في عملية الجماع أو الإنجاب. الحجم الطبيعي للعضو الذكري يتراوح متوسط الطول الطبيعي للعضو الذكري فى حالة الارتخاء من 7 لـ 10 سنتيمترات، ويكون سمك الذكر من 9 لـ 10 سنتيمترات أثناء الارتخاء، بينما يكون طوله أثناء الانتصاب من 12 ل 16 سنتيمترات، ويصل سمكه إلى حوالى 12 سنتيمترات.

ويوضح استشاري طب وجراحة أمراض الذكورة والعقم بكلية طب قصر العيني، الدكتور عمرو عبد الرحيم، أن الحد الأدنى لطول القضيب وقت الانتصاب 7 سنتيمتر وهو ما يمكن الرجل من القيام بعملية الجماع دون وجود أي مشكلة، أما من هو دون الـ7 سنتيمتر غالبًا ما يكون مصابًا بمرض الميكروبينس أو صغر العضو الذكري، ويحتاج إلى التوجه للطبيب المختص. تكبير حجم العضو الذكري

هناك الكثير من الوسائل والطرق الشائعة التي يلجئ لها بعض الرجال لتكبير حجم العضو الذكري، ومن ذلك الوصفات الطبيعية، أو ما يعرف بالطب البديل أو الطب الشعبي، ورغم أن تلك الوصفات لا تستند لدليل علمي، إلا أنها شائعة في الكثير من البلدان.

ومن أبرز الخلطات الشائعة، “خلطة البصل”، أو ما يعرف بالوصفة الإفريقية، وقبل شرح مكونات هذه الوصفة وطريقة تحضيرها واستخدامها، يجب التأكيد على أنها لا تستند إلى دليل علمي، ويجب إستشارة الطبيب قبل تطبيقها.

الوصفة الإفريقية (وصفة البصل) يعتبر خليط ماء البصل أحد الأساليب الأفريقية المستخدمة لتكبير حجم القضيب، ويتم تحضيرها كالتالي: المكونات:

– حبة بصل تحتوي على الكثير من الماء.

– ملعقة من العسل الطبيعي.

– ليمونة كبيرة الحجم.

– نصف كوب من الماء.

طريقة التحضير والإستعمال:

  • نقوم بفرم البصل وعصره.
  • – نقوم بعصر الليمونة.
  • – نخلط عصير البصل مع عصير الليمونة وملعقة العسل ونصف كوب من الماء، ومزجهما جيدا.
  • – تناول المزيج يوميًا على معدة فارغة، وستلاحظ الفرق في حجم قضيبك خلال الشهر الأول من الإستعمال.
  • بإذن الله.