اسعاف الفنان محمد فؤاد لـ المانيا يشعل مواقع السوشيال ميديا.. والدكتور الخاص يخرج عن صمته ويوجه اتهام مباشر!!

اسعاف الفنان محمد فؤاد لـ المانيا يشعل مواقع السوشيال ميديا.. والدكتور الخاص يخرج عن صمته ويوجه اتهام مباشر!!

اثارت حلقة الفنان محمد فؤاد في برنامج رامز جلال الكثير من الجدل عند الجمهور، حيث افاد الطبيب المعالج له أن حالته ازدادت سؤاً.

وبالرغم من مرور اسابيع على انتهاء برنامج رامز نيفر اند إلا أن وسائل التواصل الاجتماعي ضجت بأنباء تفيد بأسعاف الفنان محمد فؤاد لـ المانيا بعد حصوله على مضاعفات من عملية تكميم المعدة التي اجراها مؤخرا.

الفنان محمد فؤاد تفاصيل حالته الصحية، بعد تعرضه لوعكة صحية إثر وقوعه ضحية الفنان رامز جلال، في برنامج المقالب رامز نيفر إند، الذي عُرض في رمضان 2023.

وفي أول تعليق على هذا الأمر، قال محمد فؤاد خلال لقائه مع برنامج et بالعربي: كله افتكر إن حصلي أذى، ولكن ده كان مؤشر رائع أعرف إن فيه كمية الناس دي بتحبني، والناس أبدوا انزعاجهم من المقلب خوفًا على محمد فؤاد ويارب أكون استاهل ربع اهتمامهم ده.

أما عن مدى تأثير المقلب على عملية تكميم المعدة التي خضع لها مؤخرًا، أضاف محمد فؤاد: لا مأثرتش على عملية التكميم، ومفيش قضية ولا حاجة، قضية إيه بس!.

وتابع محمد فؤاد: قبل المقلب كان ضهري واجعني، والغسالة اتخبطت في ضهري بقت مخلياني من بعد البرنامج بسافر ألمانيا باخد فيها حقنة، وبعد بكره هسافر ألمانيا للمرة الرابعة.

وكانت قد ترددت أنباء بإصابة الفنان محمد فؤاد في العمود الفقري وذلك بعد مقلب الفنان رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند والذي تسبب في تعرض الفنان المصري لنزيف في جرح لعملية جراحية خضع لها قبل المقلب بأيام قليلة.

وكشف موقع مصري محلي عن إصابة الفنان محمد فؤاد، وذلك بعد أيام من اتهام الطبيب المعالج للفنان محمد فؤاد رامز جلال بارتكاب جريمة.

دكتور محمد فؤاد

وكان الدكتور أسامة ياسين، الطبيب المعالج لمحمد فؤاد، قد وجه اتهام مباشر ضد رامز جلال في شهر رمضان الماضي، حيث قال: “مع كامل احترامي لمحتوى البرنامج فأنا لست ناقد فني وليس مؤهلا تماما أن أحكم على البرنامج لأني طبيب أحترم مهنتي ولا اتدخل في مهنة أخرى أجهل فيها ما هو تدقيقا الصواب من الخطأ”.

وعبر الطبيب المصري عن غضبه في منشوره قائلاً: “لكن عندما يعلن محمد فؤاد النجم الذي كثيرا نحترمه وقد أتم فقط ١٥ يوما على إجراء العملية وأن يكون رامز على دراية كاملة بأنه تعرض لعملية لا تصنف إلا أنها كبرى ذات مهارة وتحتاج توخي الحذر والحيطة إلى أن يتم الالتئام بالكامل.. فكيف بعد أن أعلن فؤاد عن عمليته في أول ٥ دقائق من البرنامج أن يتعرض لمثل هذه الجريمة الشنعاء التي يمكن أن تودي بحياته وخصوصا مع الهبد اللي كان بيحصل في الراجل بدون أدنى تفكير أو مسؤولية في حياة هذا الإنسان ذو القيمة والقامة”.

وأضاف: “كيف تدنت الأخلاق لمستوى اللامسؤولية في سبيل إسعاد جمهور هو ليس سعيدا بما حدث.. ما يحدث هو عبارة عن فوضى عارمة لحقوق المرضى في التعافي والأطباء في إبداء الرأي والنصيحة تضحية من أجل انحدار الذوق العام والهيافة المجتمعية التي أعطت لمثل هذه البرامج مساحة من عقول المصريين العقلاء”.

وحمل طبيب محمد فؤاد المسؤولية كاملة لرامز جلال وكتب: “من هنا يجب على البرنامج تحمل كافة المسؤولية عن سلامته وتعافيه وخصوصاً بعد تصريح فؤاد أنه لسه عامل عملية ولم يؤخذ في الاعتبار بتاتا مم يعبر عن أن إسعاد الجمهور واللهو العام بقى أهم من البني آدمين.. كل الشكر والتقدير لمحمد فؤاد إنه استحمل اللي حصل فلولا توفيق الخالق سبحانه وتعالى ورحمته، كان ممكن لا قدر الله أن نفقد فنان عظيم لمجرد اللهو والعبث الأخلاقي”.