الحلقة الممنوعة من العرض ملكة التوقعات ليلى عبداللطيف تنفجر بالبكاء بعد هذه النبوءة.. (هذا ما اخاف حدوثه في ليلة عيد الأضحى)

الحلقة الممنوعة من العرض ملكة التوقعات ليلى عبداللطيف تنفجر بالبكاء بعد هذه النبوءة.. (هذا ما اخاف حدوثه في ليلة عيد الأضحى)

فقدت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف السيطرة على نفسها وبكت وهي تقرأ سلسلة من النبوءات المرعبة التي تنتظر العالم في عيد الأضحى القادم.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف ظهور أمراض خطيرة جراء أشعة الشمس تصيب الانسان وتسبب حرارة وإغماء وكوارث في شهر يوليو تموز وهو الشهر الذي يوافق مطلعه عيد الأضحى.

وتنبأت بحروب مدمرة خلال الـ 4 أو الـ 5 أشهر المقبلة ووقوع المزيد من الزلازل في تركيا وسوريا والعراق الأردن وفلسطين سيشعر بها لبنان ومصر أيضاً.

وفجرت ليلى عبداللطيف مفاجأة صادمة في توقعاتها الجديدة حيث تنبأت بحالة من الحزن على أحد الرؤساء العرب.
وتوقعت موجة صيف حارة لم يشهدها العالم من قبل وستسبب الحرائق محذرة من موجة تسونامي ستضرب دولة عربية.

وفي لبنان توقعت حالة من الفوضى والغليان امام أحد المراكز الحكومية في لبنان وهرج ومرج رحيل رجل دين بارز بشكل مفاجئ وصدمة كبيرة لدى اللبنانيين.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف حدوث فياضانات وزلازل جديدة مشيرة إلا أن سنة 2023 هي سنة دموية تحمل كوارث مميتة.

وقالت الفلكية الشهيرة: “سنرى أسوأ كارثة في تاريخ البشرية في سنة 2023 أو 2024 وستحصل في عدة مناطق بالعالم”.

لكن السيناريو الأسوأ في توقعات ليلى عبد اللطيف سيخيم على الولايات المتحدة الأمريكية التي ستكون على موعد من زلزال مرعب يهدد بكوارث صعبة وربما يخلف عددا ليس بالقليل من الضحايا، فضلا عن حدوث موجات تسونامي.