الفنانة شيرين عبد الوهاب تخطف الأنظار بوصلة رقص مثيرة مع حسام حبيب و تبرئه من هذه الاتهامات!

الفنانة شيرين عبد الوهاب تخطف الأنظار بوصلة رقص مثيرة مع حسام حبيب و تبرئه من هذه الاتهامات!

خطف الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الأنظار لهما بعد أن ظهرا معاً يرقصان على أغنية كل ما أغني التي قدموها معاً كديو غنائي قبل سنوات وذلك في إحدى حفلات الزفاف.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في حفل زفاف أمس شاركها فيه حسام الحبيب الغناء، والرقص بعد أن أمسك يدها وبدأ الرقص معها على الأغنية.

وجاءت إطلالة شيرين خلال حفل الزفاف باللون الوردي حيث اعتمدت على فستان طويل وبأكمام طويلة يحمل تطريز حبات متلألئة، كما ظهر حسام حبيب في فيديو آخر أثناء الدخول وهو يمسك يدها ويرشدها إلى المكان.

جاء ذلك بعد أيام من ظهورهما معاً في كواليس حفل روائع الموجي الذي أقيم في المملكة العربية السعودية بالعاصمة الرياض، حيث ظهر الثنائي في الكثير من الصور الرومانسية

وعبرت شيرين عبد الوهاب خلال كواليس الحفل عن شدة حبها لحسام حبيب موجهة له الشكر لدعمه المستمر لها، مشيرة إلى أن الفترة القادمة من المقرر أن تشهد تعاوناً فني جديداً بينهما.

وقالت شيرين عبد الوهاب”حسام زي القمر عماله أعاكسه من الصبح، حسام بيتكسف، لكن بيدعمني دايما وبقوله ربنا يخليك ليا وتفضل جمبي كده على طول، سندي وضهري وحبيبي وكل الناس ليا هو أهلي كلهم”.

وتابعت: “نتعاون سوا في عمل قريب وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو اكيد بياخد وقت، إحنا كنا بنتعب عشان نطلع أغاني حلوة تليق بالناس، وتليق بأننا نعمل ده مع بعض تاني، وتكون مختلفة وجديدة”.