ليست زوجته ولا أمه.. لن تتوقعوا من هي المرأة التي انحنى الفنان الراحل محمد قنوع لتقبيل يدها أمام جميع الفنانين .. مفاجأة صادمة !!

ليست زوجته ولا أمه.. لن تتوقعوا من هي المرأة التي انحنى الفنان الراحل محمد قنوع لتقبيل يدها أمام جميع الفنانين .. مفاجأة صادمة !!

مواقف إنسانية كثيرة في حياة الفنان الراحل محمد قنوع، الذي غيبه الموت عن عالمنا مؤخراً بعد أن قدم سلسلة من الاعمال الفنية المميزة أشهرها باب الحارة وآخرها العربجي.

مواقف النجم السوري الراحل، بدأت تخرج إلى النور فور إعلان خبر وفاته، بداية من دعم الفقراء والمحتاجين، حتى مواقف الدعم المعنوي مع أصدقائه وزملائه في الوسط الفني.

وفي وقت سابق فاجأ الفنان الراحل الجميع في أحد المهرجانات وهو ينحني لسيدة ويقبل يدها، واتضح بعد ذلك أنها معلمته في الابتدائية.

وفوجئ محبو الفنان السوري الشهير محمد قنوع بخبر وفاته يوم السبت الموافق 22-4-2023، عن عمر يناهز الـ 49 عاماً إثر احتشاء بعضلة القلب.

الفنان محمد قنوع ممثل سوري من مواليد دمشق 26 سبتمبر 1973، وهو ابن عائلة (قنوع) الشهيرة بدمشق، والتي عملت لسنوات على المسرح الكوميدي (دبابيس) تحت اسم (الأخوين قنوع)، وهو ابن للفنان والمخرج الإذاعي (مروان قنوع).. خريج معهد سياحي وفندقي، عمل في الإعلان التجاري لفترة،

وكانت بداياته الفنية الحقيقية مع النجم السوري (ياسر العظمة) عام 1995، ومنذ حينها شارك (قنوع) في الأجزاء المتعاقبة للسلسلة الكوميدية الشهيرة (مرايا)، وانضم إلي نقابة الفنانين السوريين في 3 مارس 1998.

شارك النجم الراحل في مسلسلات عديدة أهمها (باب الحارة)، (مرايا)، (طاحون الشر)، (قمر شام) وغيرهم من الأعمال كان آخرها مسلسل “العربجي” الذي عرض في السباق الرمضاني.