تامر حسني يحضر حفل زفاف أحد معجبيه.. والعروس تصدم زوجها بما فعلته بكل جرأة مع الفنان وتفاجئ جميع الحاضرين!!

تامر حسني يحضر حفل زفاف أحد معجبيه.. والعروس تصدم زوجها بما فعلته بكل جرأة مع الفنان وتفاجئ جميع الحاضرين!!

لا يتردد الفنان تامر حسني على تقديم أحبّ هدية على قلب معجبيه، خلال حفل زفافهم، فيفاجؤهم بمشاركتهم أفراحهم عبر الحضور والغناء في احتفالاتهم.

هذه المرّة لبى حسني دعوة اليوتيوبر السوري غيث مروان، الذي لطالما تمنى حضور الفنان حفل زفافه هو وخطيبته سارة الورع،وحضر الفنان الحفل قبل يوم من زفافه، الذي أقيم احتفالاً بالمناسبة السعيدة، وهو ما دفع العروس إلى احتضان تامر حسني وصدمت زوجها وفاجأة الحاضرين.

كما زار حسني منزل مروان والورع، واحتفل معهما بطريقة مصغرة قبل حفل الزفاف الرسمي. وقام بالغناء والرقص معهما على أنغام أغانيه المشهورة مثل “حلم سنين” من فيلم “البدلة”، و”يا بنت الإيه”، مقدماً ليلة رائعة ومميزة للعروسين.

ونشر اليوتيوبر مقطع فيديو عبر قناته على يوتيوب، روى خلاله ما حدث بدايةً من دعوته لحسني، وصولاً إلى سفر الأخير إلى أبوظبي، والاحتفال معهما على أنغام أغنية “عيش بشوقك”، بعد أن أدّاها مروان في أحد مقاطع الفيديو المنشورة على “إنستغرام”، داعياً فيها الفنان لحضور زفافه.

والجدير بالذّكر أنّ هذه ليست المرة الأولى، إذ سبق وفاجأ المطرب عروسين، عبر حضوره حفل زفافهما، في تشرين الثاني (نوفمبر)، عام 2021، من غير علمهما بقدومه. وأحيا حسني الحفل في الولايات المتحدة الأميركية، وشارك فيديو تضمّن تفاصيل المناسبة، وكيف فاجأ الثنائي نادين وديفيد ومدى تأثرهما بمجيئه. وكتب عبر انستغرام: “غنيت اليوم في فرح نادين وديفيد، في أميركا، لوس أنجلوس. حقيقةً، كان من أجمل الأفراح، لأن الجميل أنّ والدة العريس اتفقت معي وأقامت مفاجأة لهما، بعد أن أقنعتهما أني لن أحضر”.

وتابع: “هما أصلاً وضعا أغنيتي “ميحرمنيش منك” لرقصتهما الأولى، ولم يتخيّلا أنني موجود إلى أن دخلت وفاجأتهما. وترون كم هي جميلة سعادتهما”.