رسالة مؤثرة ابنة محمد قنوع تبكي الجميع عن والدها الراحل.

رسالة مؤثرة ابنة محمد قنوع تبكي الجميع  عن والدها الراحل.

بعد غيابه عن عالمنا الأيام الماضية عن عمر ناهز الـ49 عاماً، وسط حالة من الحزن الشديد بين محبيه.

ماسة محمد قنوع القلوب كتبت رسالة جديدة مؤثرة أبكت الجميع لوالدها .
قصيدة نزار قباني

ونشرت ابنة محمد قنوع مجموعة من اللقطات عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، وعلقت عليها بكلمات مؤثرة من قصيدة لنزار قباني.

رسالة ابنة محمد قنوع لوالدها وعلقت ابنة محمد قنوع على الصور بكلمات: “إنَّ تاريخَ طيب وراءك يمشي، فلا تعتبِ على اسمِكَ نمضي.. فمن طيّبٍ شهيَّ المجاني إلى أطيبِ.. حملتُك في صَحو عينيَّ حتى تهيَّأ للناس أنَّي أبي، أشيلُك حتى بنبرة صوتي، فكيف ذهبتَ.. ولا زلتَ بي؟، الله يرحمك بابا حبيبي”.

تفاعل النجوم مع رسالة ابنة محمد قنوع

وتفاعل مع ابنة محمد قنوع عدد من النجوم بينهم النجمة سولاف فواخرجي والتي علقت بكلمات: “إذا نحنا ما عم نقدر نصدق ولا نستوعب.. الله يكون بعونكم يا قلبي”. كما علق عمر مسلماني: “ماحدا ممكن يتخيل وجعكم غير يلي حاسس فيه.. الله يرحمه ويصبركم”.

فيديو ابنة محمد قنوع مع والدها:

كما تفاعل عدد من المتابعين معها في تعليقات: “كتير صعب فراق الأب الله يرحمو ويجعل مثواه الجنة ويكون بعون كل حدا خسر شخص غالي على قلبه”.

كما حاول بعض متابعين تهدئة الابنة بكلمات عبرت عن عشقهم للنجم السوري محمد قنوع وكتب متابع: “خلي في بالك انتي وأهلك أبوكي لم يمت أبوكي ذهب للقاء ربه لأنه أحسن في تربيتكن فأحسن فيها فكما جاء في الحديث أنه من كان له بنات فأحسن في تربيتهن إلا كن له شفاعة يوم القيامة وكمان والدك لم يمت والدك مازال حيا في قلوووب محبيه”.