إطلالة جريئة دنيا بطمة تتعرض للانتقادات!

إطلالة جريئة دنيا بطمة تتعرض للانتقادات!

أحدثت دنيا بطمة ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بإطلالة جريئة عرضتها لانتقادات واسعة خاصة وأنها ليست المرة الأولى خلال أسابيع قليلة.

وظهرت دنيا بطمة في إطلالتها معتمدة على جيب قصير باللون الأسود وتوب من نفس اللون من الجلد بتصميم كروب توب، وهو ما أبرز تفاصيل جسمها التي لفتت الأنظار وسط شكوك لخضوعها لنحت الجسم مجدداً.
أحدث إطلالات دنيا بطمة

نشت دنيا بطمة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستجرام وسط حالة من الغضب لبعض متابعيها اللذين وصفوا إطلالتها بالجريئة للغاية فيما رأى آخرون أن دنيا بطمة في حاجة لستايلست ينسق لها إطلالاتها ويساعدها في اختيار قطع الأزياء التي ترتديها.

دنيا بطمة

وكتب متابعون: “الفلوس مو كل شي، دنيا بطمة تحتاج تعلم كيف تنسق قطع الأزياء وكيف تسوي مكياج يناسب ملامحها وأزياءها أيضا الموضوع مو إنك تشتري ماركات غالية وخلاص”. “أكتر شخص لما ببص لصوره بسأل نفسي كثير كيف ممكن إني أصحى من النوم بوجه غير وجهي وكيف ممكن أتقبل حالي بعد التحول نهائيا بها الصورة”.

إطلالات دنيا بطمة

كانت دنيا بطمة أثارت غضب متابعيها بمجموعة من الإطلالات الجريئة التي أغضبت البعض وبينهم إطلالات اختارت فيها شورت من الستان الضيق فيما ظهرت في إطلالات أخرى بفساتين ضيقة اعتبر البعض أنها لا تناسب شكل جسمها.