يجهلها الكثير من الأزواج.. 5 مناطق حساسة في جسد المرأة يجب على المتزوجين عدم اهمالها

يجهلها الكثير من الأزواج.. 5 مناطق حساسة في جسد المرأة يجب على المتزوجين عدم اهمالها

يحتوي جسد المرأة كما الرجل على نقاط حساسة تسبب في إثارتها عند لمسها، ويجهل كثير من الرجال وخصوصًا المتزوجون هذه الأماكن .

ويأتي جهل الرجل بهذه الأماكن لأسباب عدة مثل عدم معرفته الكافية أوتلقيه معلومات خاطئة عن أماكن معينة باعتبارها النقاط الحساسة والمثيرة في جسم المرأة .

ويُجمع الخبراء على عدة أماكن في الجسد تشكل الأماكن الحساسة في المرأة وذلك بعد إجراء التجارب العلمية والعملية بهذا الشأن حيث يتفق معظم الخبراء أن الأماكن الحساسة في جسد المرأة مايلي:

1-الأذن ومنطقة وراء الأذن:

وتحتوي الأذن ومنطقة وراء الأذن على آلاف النهايات العصبية والمستقبلات الحسية، وعند ملامسة هاتين المنطقتين يبدأ الجسم في إفراز الهرمونات التي تساعد في تعزيز الإثارة لدى المرأة ومايتبعها من تبعات جسدية.

2-الرأس: تعتبر منطقة الرأس من المناطق الحساسة لدى النساء بسبب احتوائه على النهايات العصبية والمستقبلات الحسية الكثيرة وعند ملامسة شعر المرأة وتدليكه فإن ذلك يعمل على تحفيز الهرمونات التي تعزز الرغبة الجنسية في جسم المرأة، لذا يُعتبر شعر المرأة من المناطق الحساسة في جسد المرأة والذي يجهله كثير من الناس.

3-الساقين:

لعلّ كثير من الناس لايعلمون هذه المعلومة التي تفيد بأن منطقة الساقين من المناطق الحساسة والمثيرة للمرأة وقد أكدت التجارب أنّ منطقة وراء الساقين تحتوي على مستقبلات حسية كثيرة تُسبب الإثارة لدى المرأة بمجرد لمسها أو تدليكها .

4-السرة:

وتعدّ منطقة السرة من مناطق الإثارة في جسد المرأة، وذلك بسبب موقع السرة الحساس والقريب من الأعضاء التناسلية لدى المرأة، كما تحتوي منطقة السرة وماحولها على عدد غير محدود من النهايات العصبية مايجعلها من أكثر المناطق الحساسة في الجسم.

5-العنق:

تمتاز منطقة العنق أو الرقبة بأنها من المناطق الأكثر حساسية في المرآة خصوصًا عند ملامستها بالآيادي،وينصح الخبراء الأشخاص المتزوجين بضرورة الاهتمام بمنطقة العنق لما لذلك من آثار إيجابية طيبة على العلاقة الزوجية بين الشريكين.