بعد الكشف وتحديد عن مكان حفل زفافهما.. لن تصدّق كم هو فارق العمر بين ولي عهد الأردن الأمير الحسين وخطيبتة رجوة آل سيف! رقم صادم

بعد الكشف وتحديد عن مكان حفل زفافهما.. لن تصدّق كم هو فارق العمر بين ولي عهد الأردن الأمير الحسين وخطيبتة رجوة آل سيف! رقم صادم

كشف الديوان الملكي الأردني أن موعد ومكان عقد قران ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على الآنسة رجوة خالد آل سيف.

وقال الديوان الملكي الأردني، في بيان، إن مراسم قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة خالد السيف، المقرر في الأول من شهر يونيو/ حزيران 2023، ستكون في قصر زهران بالعاصمة عمّان.

وأوضح الديوان الملكي الأردني أن من تفاصيل اليوم السعيد توجه الموكب الملكي بعد عقد القران إلى قصر الحسينية، وهو المكان المخصص لإقامة حفل استقبال ومأدبة عشاء بمناسبة الزفاف، على أن يكونا مغلقين للإعلام.

ويعد قصر زهران واحدا من أقدم القصور التي جرى تشييدها في العاصمة عمّان، وشهد قبل 30 عاما مراسم زفاف الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا في 10 يونيو/ حزيران عام 1993، كما أقيم فيه حفل زفاف الملك حسين والأميرة منى، والملك حسين والملكة نور أيضاً.

وأقيمت مراسم خطوبة الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف التي تصغره بعامين في 17 أغسطس/ آب الماضي، إذ تمت قراءة الفاتحة في منزل والد الأخيرة بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور أصحاب الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.