الفنان سعد لمجرد يوجه إهانة قاسية للفتاة الفرنسية التي تسببت بحبسه ويحرق قلبها.. لن تصدقوا ماذا فعل!!

الفنان سعد لمجرد يوجه إهانة قاسية للفتاة الفرنسية التي تسببت بحبسه ويحرق قلبها.. لن تصدقوا ماذا فعل!!

شارك الفنان المغربي سعد لمجرد جمهوره، برومو أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “إيش أخبارك” المقرر طرحها الخميس المقبل.

ونشر لمجرد فيديو للأغنية عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، ظهر من خلاله وهو في مزرعة مخصصة لتربية الأغنام، معلقا: Teaser.. ACH KHBAREK may_4th.​​​​​ فيما اعتبره الجمهور اهانة قاسية للفتاة التي اتهمته باغتصابها وتسببت بسجنه.وتفاعل عدد كبير من محبّي ومتابعي سعد لمجرد على فيديو أغنيته المنتظر طرحها بمجموعة من التعليقات عبروا من خلالها عن مدى حبهم وانتظارهم لهذه الأغنية.

وكان الفنان سعد لمجرد فاجئ متابعيه بمقطع فيديو استعرض من خلاله مهاراته في الطبخ وصنع الحلويات لعائلته وهم زوجته غيثة العلاكي، ووالدته نزهة الركراكي، ووالده البشير عبدو، إلى جانب بعض الأصدقاء.

حيث ظهر سعد لمجرد في بداية الفيديو الذي نشره عبر حسابه على موقع “انستجرام” في أحدث ظهور له بعد إطلاق سراحه مؤخرا، أثناء تواجده في أحد الأسواق لشراء مكونات الطعام الذي سيقوم بإعداده.ثم تضمن الفيديو لقطات لسعد لمجرد وهو داخل المطبخ يعد طبق “باستا” وطبق من الحلويات ويرقص مع عائلته مع إعداده لهما في أجواء غلب عليها المرح والسعادة والحركات العفوية.

وفي نهاية المقطع قدم “لمجرد” الطعام لعائلته وأصدقائه الذين بدا عليهم الاستمتاع به وإعجابهم بمذاقه وسط تصفيق من جانبهم وتشجيعهم له.

الجدير بالذكر ان سعد لمجرد ارفق مقطع الفيديو بتعليق أعرب من خلاله عن سعادته واستمتاعه بما قام به من أجل عائلته، قائلا: “ليس بالضرورة أن يكون الطبخ الجيّد فاخراً.. كنت سعيداً وأنا أرى عائلتي تستمتع بطبخي”.