صوة مفزعة للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي محمولة على كرسي متحرك وحالتها صعبة تبكي الجميع!! هل أصبحت عاجزة عن المشي؟!!(تفاصيل صادمة)

صوة مفزعة للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي محمولة على كرسي متحرك وحالتها صعبة تبكي الجميع!! هل أصبحت عاجزة عن المشي؟!!(تفاصيل صادمة)

ضجت السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة حول تعاون فني جديد بين المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب.

وخلال لقاء مع شيرين، كشفت بأنها على استعداد للتعاون مجددا مع زوجها الفنان حسام حبيب.وقالت: “هنتعاون سوا في عمل قريب وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، فإحنا كنا بنتعب عشان نطلع أغاني حلوة تليق بالناس، وتليق بإننا نعمل ده مع بعض تاني، وتكون مختلفة وجديدة”.

وصدمت صور لشيرين عبدالوهاب الجمهور وهي داخل إحدى المستشفيات في دبي بعد واقعة اصابتها التي تعرضت لها عقب سقوطها على المسرح .

وكشف برنامج ET بالعربي، رحلة شيرين داخل المستشفى، حيث اضطرت لاستعمال الكرسي المتحرك عقب وصولها للمستشفى، وأجريت لها فحوصات وتصوير بالأشعة للاطمئنان على عدم وجود كسور في ساقها.

وتم حقنها بمسكنات للألم، وكان زوجها الفنان حسام حبيب متواجدا برفقتها منذ لحظة وصولها في الساعة 1:30 صباحا وحتى خروجها في الرابعة والنصف صباحا، وذلك بعد أن غيرت رأيها وفضلت عدم المبيت داخل المستشفى في تلك الليلة.

وتعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب، لإصابة في رجلها بعد الموقف المحرج الذي تعرضت له خلال احيائها حفلا غنائيا في دبي، عقب سقوطها أرضا من على خشبة المسرح.

وقالت “شيرين” عن الإصابة التي تعرضت لها بعد السقوط: “شوفوا رجلي ازرقت إزاي”.

وبررت شيرين، وقوعها على المسرح لسببين الأول فستانها والثاني بسبب منظمي الحفل، قائلة: “تعبت والله الفستان طلع طويل شوية مش عارفة أتصرف ونسيت أقصره” ، “كل فنان حصل معاه الموقف ده قبل كده بسبب السبيكرات اللي المفروض تكون مدفونة لكن المنظمين ما بيتعلموش.. والسوشيال ميديا هتسيب كل حاجة وتكتب شيرين وقعت”.