هذه العلامات تظهر على المرأة عندما تكون مثارة وترغب بممارسة العلاقة الحميمة على الفور.. العلامة رقم «7» خطيرة وتعني أنها لا تستطيع الإنتظار أبداً

هذه العلامات تظهر على المرأة عندما تكون مثارة وترغب بممارسة العلاقة الحميمة على الفور.. العلامة رقم «7» خطيرة وتعني أنها لا تستطيع الإنتظار أبداً

أكدت العديد من الدراسات أن الشهوة تختلف من امراة الى اخرى ومن امرأة إلى رجل على حسب مختلف العوامل، ومنها الوراثية ومنها الهرمونات وغيرها الكثير والكثير، ولكن الجزيئية التي يتفق عليها الجميع ان المرأة تشعر بالرغبة الجنسية و الرغبة في ممارسة العلاقة مثل الرجل تماما بغض النظر عن الاختلافات في شدة الرغبة، لكن الفرق الأبرز بين الرجل والمرأة هو أن المرأة خجولة وبالعادة لا تستطيع البوح بمشاعرها وأحاسيسها خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالشهوة والعلاقة الحميمة، لذلك عادة ما يكون الرجل هو المبادر في طلب العلاقة، أما المرأة فإنها تخجل أن تطلب منه ذلك عندما تكون مشتهية، لكن قد تظهر عليها علامات غير مباشرة، والرجل إذا كان خبيراً بلغة الجسد ويجيد فن التعامل مع النساء، فإنه سوف يفهم تلك العلامات والإشارات التي تظهر على المرأة عندما تكون مشتهية للجماع وسوف يلبي رغبتها دون أن تطلب منه ذلك بطريقة مباشرة، وفي هذا المقال سوف نتعرف على أبرز تلك العلامات والإشارات التي تظهر على المرأة عندما تكون في قمة الإثارة والرغبة.

8 علامات تظهر على المرأة عندما ترغب بالجماع

في الغالب تكون هذه العلامات لا إرادية ولا تستطيع المرأة التحكم بها أو اخفائها، وهي كالتالي:

1- تسارع ضربات القلب:

تعتبر هذه العلامة من العلامات الغنية عن التعريف والتي تحصل للمرأة وتحصل للرجل أيضا، وذلك يحصل بسبب ارتفاع معدل ضغط الدم إلى الأعضاء التناسلية و بسبب التوتر و بسبب الاحراج في بعض الحالات مما يؤدي إلى تسبب ملحوظ جدا في ضربات القلب.

2- نظرات العينين:

عندما تذوب المرأة من المتوقع أن يظهر عليها بعض نظرات العيون المختلفة والتي تكون متوترة من اليمين أو اليسار وفي نفس الوقت يظهر عليها الرغبة وهذه هي العلامة ليست ثابتة باعتبار أن بعض النساء يستطيعون اخفائها.

3- النظر إلى شفتي الرجل:

تعتبر هذه العلامة تقليدية باعتبار أن المرأة يمكن أن تنظر إلى مختلف الأجزاء في جسم الرجل، ولكن عندما تكون ذائبه أو مشتهية فإنها سوف تستمر بالنظر لفترة طويلة ومن المتوقع ان تلعق شفتيها بدون قصد.

4- الحركات والتلامس:

من المتوقع أن تظهر بعض الحركات الغريبة التي تختلف عن طبيعة المرأة التقليدية، من حيث أنها يمكن أن تميل بشكل كبير بجسدها وصدرها ناحية الرجل وغيرها من العلامات الأخرى التي تندرج تحت مصطلح الدلع.

5- الكلام المختلف:

على الرغم من وجود العديد من السيدات الذين يتميزون بالصوت المرتفع جدا والطبيعة الحيوية، ولكن عندما ترغب جنسيا فإن ذلك الصوت سوف يكون ناعم جدا بشكل لا ارادي وسوف يكون منخفض أيضا ويمكن ملاحظة هذه العلامة على اغلب السيدات.

ولا ننسى أنها يمكن أن تستعمل بعض الكلمات الجنسية بدون قصد أو يمكن أن تتحدث عن بعض أجزاء جسم الرجل المختلفة مثل الرجلين أو الطول أو العضلات أو الشعر او غيرها من المناطق الأخرى وهذا يدل على رغبتها.

6- لفت الانتباه:

هذه العلامة مشتركة عند الرجل وعند المرأة ولكن بالنسبة للنساء فإنها واضحة جدا من حيث أنها سوف تهتم بمختلف المناطق في جسدها، وذلك يشمل مناطق الاثارة في وجه الخصوص ويمكن أن تلعب بشعرها أو أن تتحرك بعض الحركات الخجولة.

7- ارتداء الملابس المثيرة:

النسبة الأكبر من السيدات يفضلن ارتداء هذا النوع من الملابس بشكل تقليدي في المنزل، ولكن على الجانب الآخر نجد الفئة الأكبر من السيدات عندما يرتدون الملابس المثيرة جدا التي تصف مفاتن الجسم فان ذلك يدل على رغبتها الجنسيه.

9- التوجه إلى غرفة النوم وارتداء الملابس:

بنسبة كبيرة من المتوقع أن تذهب المرأة إلى غرفة النوم أولا وأن ترتدي بعض الملابس المثيره وتضع العطور أو مستحضرات التجميل و تنتظر على السرير، فهي علامة واضحة جدا على رغبتها في العلاقة حتى ولو لم تتكلم في ذلك بشكل مباشر.