للكبار فقط.. طرق سحرية تثير المرأة بجنون واشباعها في الفراش بكل سهولة وجعلها تصرخ من اللذة.. جربها وعوض زوجتك عن الحرمان

للكبار فقط.. طرق سحرية تثير المرأة بجنون واشباعها في الفراش بكل سهولة وجعلها تصرخ من اللذة.. جربها وعوض زوجتك عن الحرمان

هناك عدة عوامل تؤثر على شهوة المرأة، ولكن لحسن الحظ تتوفر طرق متعددة وبسيطة للتغلب على هذه العوامل، تعرف على طرق إثارة شهوة المرأة.

تختلف الشهوة الجنسية بين امرأة وأخرى، وقد تتغير بسبب الظروف التي تواجهها والتغييرات التي تطرأ على مدار حياتها، لذلك سوف نعرفك على أبرز التفاصيل حول طرق إثارة شهوة المرأة الآن: طرق إثارة شهوة المرأة من الممكن إثارة الشهوة عند المرأة بطرق عديدة ومتنوعة، وسنقوم الآن بذكر أبرز وأهم هذه الطرق:

  1. التواصل والكلام التواصل بين الزوجين شيء أساسي ومهم من أجل الحفاظ على علاقة زوجية سليمة، ويساهم في حل المشاكل الزوجية التي قد تكون عائقًا في طريق إثارة شهوة المرأة، فإذا لم تلاحظ المرأة بأن زوجها يصغي لها، ويحترمها ويهتم بها، فقد تشعر بالاستياء، وهذا يمكن أن يثبط الرغبة الجنسية.

لذلك من المهم أن تتواصل مع شريكة حياتك، وتتحدثون حول الأمور التي تزعجكم والمشاكل التي تواجهونها، وفي حال كانت هذه المشاكل مستعصية يوصى بمراجعة مستشار علاقات زوجية.

  1. التقليل من الضغط والتوتر يلعب الإجهاد دورًا أساسيًا في الحد من الرغبة الجنسية، والمكونات التي تستخدمها أجسامنا لإنتاج هرمونات التوتر هي نفس المكونات التي تستخدم في إنتاج الهرمونات الجنسية، وبذلك سيقوم الجسم دائمًا بإعطاء الأولوية لإنتاج هرمونات الإجهاد على أي شيء آخر، ونتيجة لذلك لن يهتم جسمك بالجنس.

بالإضافة إلى ذلك، إذا لم نحصل على قسط كافٍ من النوم، فيمكننا أن نجد صعوبة في التكيف مع المواقف الصعبة، وعندها يتعذر علينا التعامل مع الإجهاد بكفاءة، وقد يكون من الصعب الحصول على الراحة والنوم، وكل هذه العوامل تؤثر على الشهوة.

  1. استخدام المرطبات المهبلية يمكن استخدام المرطبات المهبلية لإثارة شهوة المرأة، وذلك لأنها تحافظ على رطوبة المهبل. فمع التقدم في السن تنخفض الهرمونات الجنسية لدينا بشكل طبيعي، ويسبب فقدان الإستروجين تقلص الأنسجة في الأعضاء التناسلية، ويجعلها تصبح أقل حساسية لكل شيء، كما يؤدي إلى فقدان الإفرازات المهبلية مما قد يجعل ممارسة الجنس غير مريحة، فهنا تلعب المرطبات دورها وتقوم بترطيب المهبل.
  2. تناول بعض الأطعمة يمكن لبعض الأطعمة أن تحفز شهوة المرأة، وتشمل: الشوكولاتة الداكنة يوصى بتناول شوكولاتة داكنة عالية الجودة تحتوي على نسبة عالية من الكاكاو، لأنها سوف تمكن المرأة من الاسترخاء وتمنحها المتعة، كل ذلك بفضل مادة مغذية تسمى الفينيثيلامين (Phenethylamine) التي تحفز الهرمونات التي تشعر الشخص بالرضا. إضافة إلى عامل المتعة، فهي توفر التريبتوفان (Tryptophan)، وهي مادة كيميائية رائعة للاسترخاء، وتساعد على تهدئة أي قلق. الريحان يمكن أن يساعد في زيادة الدورة الدموية، وإثارة الشهوة الجنسية، وزيادة الخصوبة، والمدهش أن رائحة الريحان تحفز الرغبة الجنسية.

الأطعمة الغنية بالمغنيسيوم يجب إدراج الأطعمة الغنية بالمغنيسيوم في النظام الغذائي، مثل: بذور اليقطين، وعباد الشمس، والأسماك، والخضراوات الخضراء الورقية، فهي تساعد على استرخاء العضلات والأعصاب.

  1. ممارسة الرياضة ممارسة الرياضة هو أمر في غاية الأهمية، إذ يحفز تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية وهو أمر ضروري للإثارة والتحفيز الجنسي وخاصة لإثارة شهوة المرأة.

لذلك يجب ممارسة التمارين الرياضية لمدة 20 دقيقة على الأقل يوميًا.

  1. ممارسة التأمل واليوغا التأمل واليوغا وأشكال التمرين الأخرى يمكن أن تكون مفيدة لاحترام الذات، إذ تساعد تمارين اليوغا على تخفيف العضلات في مناطق الحوض، مما يسمح بتدفق الدم والطاقة إلى الحوض والمناطق المحيطة به. بينما في الجانب الآخر يساعد التأمل على تهدئة العقل مما سيساعد على زرع الأفكار والعواطف الإيجابية.
  2. المداعبة الجسدية من أهم الأمور التي يجب الحرص على القيام بها لإثارة شهوة الزوجة الحرص على المداعبة الجسدية قبل العلاقة.