خلطة رائعة لتبيض الايدين والرجلين كالثلج في اقل من ساعات.. تعرفى عليها

خلطة رائعة لتبيض الايدين والرجلين كالثلج في اقل من ساعات.. تعرفى عليها

خلطة رائعة لتبيض الايدين والرجلين ، من أكثر الأجزاء تعرضاً للعوامل الخارجية والأتربة والجراثيم، مما يؤدي إلى ظهور التصبغات والبقع الداكنة عليها، ولحسن الحظط هناك خلطات طبيعية وفعالة لتبييض اليدين والرجلين وإزالة التصبغات، ومن بينها خلطة الليمون والسكر.
خلطة رائعة لتبيض اليدين والرجلين

تحتوي خلطة الليمون والسكر على مكونات طبيعية وفعالة تعمل على تفتيح البشرة وتجديدها، وتزيل الجلد الميت والشوائب:

بفضل خصائص الليمون الطبيعية، فإنه يحتوي على حمض الاسكوربيك الذي يعمل على تفتيح البشرة، ويساعد على تحسين مرونتها ونضارتها. يعمل السكر على تقشير البشرة وإزالة الخلايا الميتة، مما يجعل البشرة أكثر إشراقًا ونعومة. لتحضير الخلطة، قم بخلط ملعقة كبيرة من السكر الأبيض مع عصير ليمونة كاملة، وقومي بتدليك اليدين والرجلين بهذه الخلطة لمدة 10-15 دقيقة. يمكنك استخدام فرشاة الأسنان القديمة لتدليك الخليط بلطف على اليدين والرجلين. بعد ذلك، اتركي الخلطة لمدة 10-15 دقيقة ثم اغسليها بالماء الفاتر. ستلاحظين فرقاً واضحاً في البشرة، حيث ستصبح اليدين والرجلين أكثر نعومة وإشراقاً. من أجل الحصول على أفضل النتائج، يمكنك تكرار استخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع، وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس واستخدام واقي الشمس في حال خروجك في فترات النهار. يجب تجنب استخدام هذه الخلطة إذا كان لديك أي إصابات أو حروق على البشرة، ويجب تجنب استخدامها على البشرة الحساسة والجافة.

خلطات أخرى لتبييض اليدين والرجلين

هناك العديد من الخلطات الطبيعية الفعالة لتبييض اليدين والرجلين، وفيما يلي بعض الخلطات الأخرى التي يمكن استخدامها: خلطة الحليب والعسل: يحتوي الحليب على اللاكتيك أسيد الذي يعمل على تفتيح البشرة، بينما يحتوي العسل على خصائص مضادة للبكتيريا والتهابات الجلد، ويساعد على ترطيب البشرة، ولتحضير الخلطة، قم بخلط ملعقتين من الحليب مع ملعقة صغيرة من العسل، وضعي الخليط على اليدين والرجلين لمدة 10-15 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الدافئ.

خلطة الأفوكادو: يحتوي الأفوكادو على العديد من الفيتامينات والأحماض الدهنية الضرورية لصحة البشرة، ويساعد على ترطيب البشرة الجافة والتالفة، ولتحضير الخلطة قم بمزج نصف حبة أفوكادو مع ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو، وضعي الخليط على اليدين والرجلين لمدة 10-15 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الفاتر