من نحن

موقع “نافذة الخليج ” هو احد المشاريع الإعلامية العربية مهتم بنشر المحتوى الترفيهي ويوفر لك أغرب الأخبار والقصص الرائجة التي يتم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي في الوطن العربي والعالم يومياً.

ينتج نافذة الخليج عشرات الأخبار يوميا، كمحتوى نصي عبر موقعه الإلكتروني، ومحتوى فيديو على منصات التواصل الاجتماعية المختلفة.

ففي الموقع مئات الأخبار والقصص التي يتم تحديثها يومياً عن غرائب وقصص مشاهير الفن والرياضة وأغرب المعلومات وغرائب عالم الحيوان.

مثل قسم فن ومشاهير القسم الذي يغوص في قصص وملفات يتم تسليط الضوء عليها لأول مرة عن حياة المشاهير وتاريخهم ونافذة تذهل القراء في حياتهم.

ويغطي الموقع في ترند، الذي يعتبر انعكاساً لكل السوشل ميديا المتخصصة عن نافذة الخليج ، جديد حساباتهم، جديد أعمالهم، جديد صراعتهم، وكل ما هو تريند عن الفن.

كما يهتم عن الأحداث التريند عموما، مثل قضايا الرأي العام الخليجية والعربية، وتباعتها من زوايا لم يلتفت إليها أحد.

ويسعى الموقع لتقديم معلومات لم يعرفها المتابع العربي من قبل عن كل شيء حوله من منظور مختلف،جديد العرافين وتوقعاتهم، بالإضافة إلى الأخبار السياحية لأغرب الأماكن حول العالم بالإضافة إلى توفير قسم خاص غني بالاختبارات النفسية وتحليل الشخصية.

وأخيرا يختص الموقع بالعلوم والتقنية، أبرز البرامج والتطبيقات الحصرية والمفيدة، والمعلومات الصحية المفيدة من خلطات طبيعية، حيث يسعى لجذب الانتباه بصورة سلسة للتخفيف عن القارئ وسط هذا الكم الكبير من الأخبار والأحداث السياسية.

يحافظ الموقع على استراتيجية في النشر والكتابة تحترم قيم الأسر العربية في كافة أقسامه.